قناة الجزيرة للأطفال الفضائية ( البث المباشر مشاهدة HD )



قناة الجزيرة للأطفال هي قناة عربية تربوية ترفيهية موجهة إلى الأطفال وإلى الأسرة عموماً. تخاطب الجزيرة للأطفال جمهوراً واسعاً من المشاهدين في العالم العربي وأوروبا وفي كل أنحار العالم عبر الشاشة التلفزيونية وعلى الإنترنت. تنتج قناة الجزيرة للأطفال برامج متميّزة، وتنتقي برامج أخرى بعناية فائقة من أجود ما يتوفر في السوق العالمية، وتبثّها على مدى 20 ساعة يوميًّا. الجزيرة للأطفال فضاء رحب للتخاطب والتحاور واكتشاف الآخر، عبر برامج تعليمية ترفيهية تعمل هلى ترسيخ الهوية العربية والإسلامية لدى الأطفال العرب أينما كانوا. تقدم القناة برامج متنوعة فيها المجلات التربوية والألعاب الترفيهية والرسوم المتحركة العالمية، كما أنها تقدم برامج حوارية مع الأطفال فريدة من نوعها في العالم العربي. تعمل الجزيرة للأطفال بكل طموح كي تصبح قناة المرجعية للأطفال العرب وللأسرة العربية سواء من خلال ما تقدمه على الشاشة، أو عبر التفاعل مع موقعها الإلكترونيjcctv.net وهو موقع تربوي ترفيهي متعدد الوسائط ويمكن الدخول إليه واكتسافه بسهولة. بدأت قناة الجزيرة للأطفال بثها يوم 9 سبتمبر 2005 مفتوحةً على الهواء على الأقمار الصناعية، عربسات ونايلسات وهوتبرد ويغطي بثها التلفزيوني العالم العربي وأوروبا كما أن العديد من شركات الكيبل توزّعها في أوروبا.





قناة نور الإسلام الفضائية للأطفال ( البث المباشر مشاهدة HD )



قناة نور الإسلام للأطفال هي قناة تعليمية مفيدة تقدم رسوم متحركة كرتون و برامج تعليمية مفيدة للأطفال

قناة براعم للأطفال ( البث المباشر مشاهدة HD )




براعم" قناة مرافقة يومية للأطفال دون سن السادسة وأمهاتهم. وقد تم تصميم مختلف برامجها المنتجة في القناة أو المنتقاة من شركات الإنتاج العالمية بعناية كبيرة كي تساهم مشاهدة القناة في تقوية مدارك الأطفال وتعزيز قدرة استيعابهم للأشياء المحيطة بهم. كما تقدم براعم مضموناً تلفزيونياً تربوياً لتعلّم الكتابة والحساب والتآلف مع البيئة وتمييز الأشكال والألوان





تردد قناة براعم:
التردد : 10719 او 11862 او 12558
الاستقطاب : عمودي
صنف الرمز : 27500
FEC : 3/4

قناة سبيستون SpaceToon الفضائية للأطفال ( البث المباشر مشاهدة HD )











سبيس تون قناة تلفزيون عربية متخصصة في الرسوم المتحركة وبرامج الأطفال، بدأت بالبث بآذار عام 2000 بفترة أطفال ضمن تلفزيون البحرين الحكومي وانطلقت كقناة مستقلة حزيران(يونيو) 2001، لها مقران: الأول في دمشق والثاني افتتح في 2004 في دبي. القناة لها عشرة كواكب تحدد اصناف الرسوم المتحركة مع العمر.

قناة الجزيرة للأخبار بالإنجليزية AlJazeera English News ( البث المباشر مشاهدة )







La chaîne, dirigée par le Canadien Tony Burman, est coordonnée depuis quatre centres régionaux : Doha, Londres, Washington et Kuala Lumpur. Elle emploie plus de 1000 salariés de plus de 50 nationalités différentes1 dont certains journalistes viennent de la BBC, notamment le présentateur-vedette David Frost.

En Europe, la chaîne possède des bureaux à Athènes, Moscou et Paris (représenté par Jacky Rowland), en plus du centre de retransmission londonien.

Huda Islamic Channel ( Live for Watching )






huda channel isa one of islamics channel ( A light in every Home )

Islam Box Channel ( Live Watching )




يمكنك المشاهدة بعد التسجيل في موقع القناة
You can see the channel after subscribing in the channel site





قناة محمد السادس للقرءان الكريم الفضائية ( البث المباشر مشاهدة )


السادسة | قناة محمد السادس للقرآن الكريم، هي قناة مغربية من ال۔SNRT، ; متخصصة في الشؤون الإسلامية؛ من تلاوة القرآن، البرامج، الوثائقيات والمسلسلات الدينية



قناة المجد للأطفال ( البث المباشر مشاهدة )



قناة المجد للأطفال هي إحدى قنوات شبكة المجد الفضائية، تبث القناة برامجًا للأطفال، وبعض المسابقات، والأناشيد. انطلق البث التجريبي لقناة المجد للأطفال في 1 ذو الحجة 1424هـ الموافق 23 يناير 2004 م

قناة أجيال الفضائية للأطفال ( البث المباشر مشاهدة )







قناة أجيال للأطفال هي قناة عربية سعودية تربوية ترفيهية موجهة إلى الأطفال بين سن 7 و15 عاماً وإلى الأسرة عموماً. تخاطب أجيال للأطفال جمهوراً واسعاً من المشاهدين في العالم العربي وأوروبا وفي العالم عبر الشاشة التلفزيونية وعلى الإنترنت.

بداية البث
بدأت قناة أجيال للأطفال بثها يوم 9 سبتمبر 2009 مفتوحةً على الهواء على الأقمار الصناعية، عربسات ونايلسات وهوتبرد ويغطي بثها التلفزيوني العالم العربي وأوروبا كما أنها تُوزّع من طرف العديد من شركات الكيبل في أوروبا.



برامج القناة

قامت القناة منذ انطلاقتها بتقديم العديد من البرامج والافلام الكرتونية ونافست العديد من القنوات الاطفال كسبيستون وغيرها حيث اعتمدت في بث الرسوم المتحركة على التنويع من مختلف الفئات والرسومات وتعرضه يوميا.

قامت ببث العديد من الرسوم المتحركة من شركة ديزني ومركز الزهرة والرسوم المتحركة القديمة والجديدة ومنها :

سبايدرمان
انمي الجوال
ابطال النينجا
سبايدر رايدرز
المحقق كونان
أبطال الديجيتال الجزء الأول
أبطال الديجيتال الجزء الثاني
أبطال الديجيتال الجزء الثالث
ماوكلي
أبناء توم وجيري
ايميلي
أدغال الديجيتال
هورس لاند
أسطورة زورو
لعبة التحدي
قو فور سبيد
الرمية الملتهبة
تايني تون
فريق القرود
بارني
ساموراي جاك
القط الاسود
الكابتن ماجد
ارثر
رامي والكر
فكرة وعبرة
الصياد الجريء
لولو كاتي
شارلوك هولمز
اكادمية الشرطة
بظ يطير
الكابتن رابح
سونيك
سابق ولاحق
فلونة

وتقوم ببث البرنامج اليومي اصدقاء اجيال

قناة الخليجية الفضائية ( البث المباشر مشاهدة )






قناة الخليجية قناة إسلامية ذات محتوى و رسالة إسلامية قوية و يعتبر ظهور القناة مع القنوات الأولى كقناة إقرأ و قناة الناس أما شعار قناة الخليجية الفضائية فهو ( نور و بصيرة )

قناة الهداية الفضائية ( البث المباشر مشاهدة HD )



قناة الهداية  هي قناة إسلامية جديدة ظهرت في الأونة الأخيرة و هي من القنوات الإسلامية التي تقدم برامج جد رائعة

قناة فور شباب 4Shabab ( البث المباشر مشاهدة )



قناة شبابية إسلامية وسطية هادفة، تأسست سنة 2007 , قناة فنية, شبابية، عربية، ملتزمة بالحدود القيمية للمجتمع العربي والنابعة من تراثه الثقافي والأخلاقي والديني

قناة السنة النبوية ( البث المباشر )





قناة السنة النبوية هي قناة تبث من المدينة المنورة بث حي مباشر 24 ساعة للمسجد النبوي الشريف، تنقل جميع الصلوات وفي خارج اوقات الصلاة تنقل صور مباشر للمسجد النبوي مع طائفة من اقوال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم, وهي ملتزمة وصارمة بالسياسة الاعلامية, ولاتخالفها
.

قناة صلة الفضائية ( البث المباشر مشاهدة )





قناة صلة الفضائية قناة إسلامية جديدة تظهر في أوخر سنة 2011 و هي ذات برامج كثيرة مفيدة

قناة الجزيرة الوثائقية ( البث المباشر مشاهدة )



قناةتعد قناة الجزيرة الوثائقية والتي تتيع لفناة الجزيرة الأخبارية المشهورة ذات طابع خاص حيث انها من القنوات الأوائل في مجالها الثقافي، انشئت وانطلقت في 1 يناير 2007 تبث العديد من المواضيع الوثائقية بشكل منوع حيث ان الجزيرة تمتلك واحدة من أكبر المكتبات الوثاثقية المرئية على مستوى العالم
الساتل Satellite نايل سات Nilesat
الدرجة 7.0°W
هوتبيرد Hotbird
الدرجة 13°E
عربسات Badr 4 Arabsat
الدرجة 26.0°E
Frequency
التردد
12360 MHz 12111 MHz 12034 Mhz
Polarization
الاستقطاب
Horizontal Vertical Horizontal
Symbol Rate
الترميز
27500 27500 27500
Fec
التصويب
¾ ¾ ¾
 .

قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي ( البث المباشر مشاهدة )









ناشيونال جيوجرافيك أبو ظبي (بالإنجليزية: National Geographic Abu Dhabi) قناة فضائية بدأت بثها علي القمر الاصطناعي نايل سات في الأول من يوليو عام 2009م، تهتم القناة بالبرامج الوثائقية العلمية والجغرافيا والعلوم الطبيعية

هي قناة وثائقية جديدة ناطقة باللغة العربية، تبث برامجها المدبلجة للعربية من قناة ناشيونال جيوجرافيك الأم، وتبثها مجموعة قنوات أبو ظبى الإماراتية، وتقدم خدماتها مجانا على قمرى النايل سات والعرب سات.

قناة فضاءيه مجانية تبث في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على النايل سات و العرب سات

قناة الناس الفضائية ( البث المباشر مشاهدة )





قناة الناس قناة دينية إسلامية سلفية التوجه، تبث من مدينة القاهرة بمصر، يملكها رجل الأعمال السعودي منصور بن كدسة. بدأت القناة البث في يناير 2006.

بدأت القناة بثها كقناة خفيفة تذيع الأغاني، والفقرات الترفيهية، وبرامج تفسير الأحلام، وتسجيلات لحفلات الزفاف، وطلبات التعرف بين الجنسين، وإعلانات لبعض المرشحين في الانتخابات البرلمانية المصرية، وخدمات استشارية قانونية واقتصادية وطبية وكان شعار القناة في ذلك الوقت "قناة الناس.. لكل الناس"

قناة المجد للقرءان الكريم ( البث المباشر مشاهدة ) al majd Quran channel Live streaming Watching Online

..




قناة المجد للقرآن الكريم هي إحدى قنوات شبكة المجد الفضائية، وهي قناة متخصصة في بث تلاوة القرآن الكريم بمشاركة عدد كبير من القراء يفوق المئة من جميع أنحاء العالم الإسلامي وتكون التلاوة مصحوبة بمعاني الكلمات أو التفسير الميسر أو ترجمة معاني القرآن الكريم إلى الإنجليزية أو الفرنسية. وتبث قناة المجد للقرآن الكريم من القاهرة



قناة الرحمة الفضائية ( البث المباشر مشاهدة )










وصف محتوى برامج قناة الرحمة الفضائية

تقديم سنة النبي للناس من خلال اطار السنة وبطريقة سهلة.
علوم السنة النبوية وفنونها وآدابها.
آيات الإعجازالعلمية والكونية في السنة النبوية المطهرة.
الأفلام الوثائقية التعليمية المتعلقة بالسنة النبوية وعلومها وفنونها وآدابها.
مسابقات هادفة ومتميزة فيحفظ السنة وفنونها وعلومها.

التردد الجديد للقناة 10873
رأسى
ترميز
27500
على العرب سات
12149
نوعية البرامج المفتوحة

قناة إقرأ الفضائية ( البث المباشر مشاهدة ) Iqraa Tv Channel Online



قناة إقرأ الفضائية التي أسستها الشركة الإعلامية العربية غرة رجب عام 1419هـ، الموافق 21 أكتوبر 1998 م لترسم الملامح العربية، وتؤكد الهوية الإسلامية.تخاطب قناة اقرأ مختلف شرائح الأسرة من خلال برامجها المتنوعة بتخصيص أوقات مناسبة لكل شريحة، فهي تخاطب الطفل وتخصص له برامجه، وتهتم بالمرأة في كل شئون حياتها وتخاطب الشباب بلغتهم والبالغين فيما يهم دينهم ودنياهم.
 
© copyright مشاهدة قنوات عربية.إسلامية.وثائقية.تعليميةجميع الحقوق محفوظة